باول: سأظل رئيسا للاحتياطي الفدرالي بعد انتهاء فترتي في 15 مايو | اقتصاد
Published On 29/4/202629/4/2026 | آخر تحديث: 22:11 (توقيت مكة)آخر تحديث: 22:11 (توقيت مكة) قال رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) جيروم باول، اليوم الأربعاء، إنه سيستمر في منصبه بعد انتهاء فترته الشهر المقبل. وأضاف باول في مؤتمر صحفي عقب أحدث اجتماع للجنة السوق المفتوحة… باول: سأظل رئيسا للاحتياطي الفدرالي بعد انتهاء فترتي في 15 مايو | اقتصاد









