حمد بن جاسم: أكبر خطر على الخليج ليس إيران ولا إسرائيل بل انقسامنا | سياسة
حذر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني من أن أخطر نتائج الحرب تمثلت في أزمة مضيق هرمز، معتبراً أن نتنياهو استفاد من المواجهة لإعادة تشكيل المنطقة، وداعياً إلى وحدة خليجية وبناء مشروع دفاعي وسياسي خليجي مشترك. في حوار استثنائي اتسم بالصراحة والوضوح وكشف كثيرا من… حمد بن جاسم: أكبر خطر على الخليج ليس إيران ولا إسرائيل بل انقسامنا | سياسة









